تعرف على الإيميل التعليمي .Edu و مميزاته الخرافية | تصميمك
تعرف على الإيميل التعليمي .Edu  و مميزاته الخرافية

تعرف على الإيميل التعليمي .Edu و مميزاته الخرافية

شارك المقال



توجد العديد من ‎أنواع الايميلات والتي نستخدمها بكل بشكل يومي منها من هو مقدم من طرف شركة جوجل ، ومنها من هو مقدم من طرف مايكروسوفت وعندما نذكر مايكروسوفت نستحضر شركة ياهو والتابعة لميكروسوفت وكذالك، لا ننسى شركة مايل دوت ريو  الروسية والشهيرة بتقديم الايميلات.

لكن يبقى سؤالنا هو هل يمكننا ان نستعمل هاته الانواع من الايميلات في استعمالات اخرى غير الإعتيادية؟

طبعا لا يمكننا استعمالها و حتى ان قمنا بتغيير او اضافة اي شيئ للإيميل لن تضاف اليها قيمة مضافة ستبقى له نفس الاستعمالات الاعتيادية، لكن بامكاننا الحصول على ايميل له كل هذه الخصائص وغيرها يسمى هذا النوع من الإيميل بالإيميل التعليمي .edu هو ايميل خاص بالطلاب لإنشائه يلزمك عنوان ورقم امريكي بالاضافة الى الاسم ، هذا النوع من الايميلات يقدم لنا الكثير من الامتيازات التي لاتعد و لا تحصى ، ويوفر لنا لنا باقة من أجود الخدمات والتي لا يمكن للأنواع الأخرى أن تقدمها من هاته الخدمات نجد : 

مايكروسوفت أوفيس 365 : واللذي هو عبارة عن باقة من المنتجات المكتبية لشركة مايكروسوفت والتي تتضمن بنامج الوورد والباور بونت و الاكسل والنوت... مقدمة مجانا للطلاب او اللذين يملكون بريد الكتروني تعليمي .edu 

امازون برايم : هذه الخدمة هي مثل نتفليكس تماما حيث تقدم باقة من افضل و اخر الأفلام والعروض التيلفيزيونية المدفوعة ،الفرق بينها وبين نتفليكس هو أن هذه الاخيرة لا بد لك من الاشتراك الشهري لكن امازون برايم يمكنك الاستفادة مجانا من خداماتها ان كنت تمتلك بريد الكتروني تعليمي بعد ادخالها ستتمكن من مشاهدة الافلام والبرامج والخدمات مجانا لمدة ستة اشهر.


دومين .me  بامكانك الحصول على دومين دوت مي المدفوع مجانا لمدة سنة كاملة  من شركة نيم شيب ، وهو دومين شخصي يكون باسمك مثلا [email protected] و لشرائه بشكل عادي يجب عليك دفع 18,99$ في السنة .

جوجل سويت : بامكانك الحصول على على حساب في جوجل سويت حساب مجاني  واللذي يتيح لك فتح حساب Unlimited على جوجل كلاود مجانا، بالاضافة الى العديد من الخدمات الاخرى .

توجد الكثير من الاستعمالات الاخرى لهذا النوع من الايميلات سأتطرق لها في شرح قادم انشاء الله، اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا المقال لا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق