أقوى دورة مجانية في مجال Dropshipping على منصة شوبيفاي | تصميمك
أقوى دورة مجانية في مجال Dropshipping على منصة شوبيفاي

أقوى دورة مجانية في مجال Dropshipping على منصة شوبيفاي

شارك المقال
أقوى دورة مجانية في مجال Dropshipping على منصة شوبيفاي

أقوى دورة مجانية في مجال Dropshipping على منصة شوبيفاي .

مرحبا بكم في دورة مجانية لإحتراف مجال Dropshipping على منصة Shopify ، كما نعلم فمجال الدروب شيبينج يعتبر من أقوى المجالات المربحة في عالم االعمل والربح من الانترنت ، ولإحتراف هذا المجال الفريد فأنت صديقي بحاجة إلى العديد من الدورات ، التي من شأنها أن تكسبك خبرة كافية للخوض في هذه المغامرة الشيقة .
لكن تكمن المشكلة في أن هذا النوع من الدورات يباع بأسعار مرتفعة و أغلب الأصدقاء لا يملكوا القدرة على شرائها ، لذالك قمت بمشاركة هذه الدورة معك لكي لا يتبقى لك أي عذر للبدأ في العمل وجني الأرباح ههههه .


  • لكن دعونا أولا نتعرف على هذا المجال بسرعة :

كما ذكرت من قبل فمجال الدروب شيبينج يعتبر من أقوى مجالات العمل على الأنترنت ، و يعتبر عمل حقيقي لأنه يحتاج إلى إستثمار الكثير من الوقت ، وقليل من المال حوالي 30 دولار كافية للبدء خصوصا وأن لك مدة 14 يوما مجانا كفترة تجربية على منصة شوبيفاي.  Dropshipping بكل بساطة هو بيع وشراء منتوجات لا نملكها كيف ذالك ؟

عندما نقوم بإنشاء متجرنا الخاص على منصة شوبيفاي سنقوم بعد ذالك بالتوجه إلى أحد المتاجر الصينية ك ( aliexpress,alibaba,bangood...) ونقوم بتصفح المنتوجات التي نود العمل بها في متجرنا، عند إيجادنا لتلك المنتوجات سنقوم بأخذ صورها وبعد ذالك نقوم برفعها على متجرنا وإضافة الثمن اللذي نريده، لنفرض أن المنتج الأصلي ب 10 دولارات سنقوم نحن ببيعه مقابل 25 دولار ، في حالة حصلنا على مبيعة و قام أحد الزبائن بشراء المنتج سنقوم نحن بشراء نفس المنتج من الموقع الأصلي وإرساله مباشرة إلى عنوان الشخص اللذي إشترى منا نحن من متجرنا ، وبذالك نكون قد حصلنا على 15 دولارا دون أن نتحرك من مكاننا .
كنصيحة في حالة كنتت مبتدأ وأردت إستغلال الفترة التجريبية لتحقيق أقصى ربح ممكن أو جمع رأس مال كافي ، أنصحك بإختيار منتج لا توجد منافسة قوية عليه وبعد ذالك قم بعمل له إعلان ممول على فيسبوك أدس أو سنابشات لكي تحصل على مبيعات جيدة ولا تنسى إستهداف الفئة الصحيحة لتحقيق أقصى إنتفاع.


رابط الدورة :                                              Udemy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق