اربح المال من خلال منشوراتك الأن مع هذا التطبيق الرهيب[ Kiki Time ] | تصميمك
اربح المال من خلال منشوراتك الأن مع هذا التطبيق الرهيب[ Kiki Time ]

اربح المال من خلال منشوراتك الأن مع هذا التطبيق الرهيب[ Kiki Time ]

شارك المقال
اربح المال من خلال منشوراتك الأن مع هذا التطبيق الرهيب[ Kiki Time ]

اربح المال من خلال منشوراتك الأن مع هذا التطبيق الرهيب[ Kiki Time ].


مرحبا بكم في شرح جديد لطرق الربح من الأنترنت واللذي سنتطرق فيه لتطبيق رائع يمكنك الربح من خلاله ، لتطبيق رائع يدعي kiki .عرف هذا التطبيق اتشارا كبيرا بين المستخدمين بحيث يحتوي قاعدة مستخدمين كبيرة إذ بلغ عدد الأشخاص اللذين حملوا التطبيق 60 مليون .



طبعا توجد الكثير من التطبيقات التي يمكنك العمل من خلالها والربح منها لكن أغلبها تكون عبارة عن شبكة من الإعلانات المزعجة 
بالإضافة إلى ذالك لا تتمتع بمصداقية ولا تقدم أي إثباتات السحب، ناهيك عن المهمام المقدمة من طرفها والتي أغلبها تتمحور حول الضغط على الإعلانات ومشاهدة الإعلانات و ذالك مقابل بضع سنتات لا تشبع ولا تغني من جوع .



فكرة التطبيق هي مشاركة منشورات عبارة عن مقالات وصور في مختلف المجالات ومقابل كل منشور تحصل انت في المقابل على مبلغ معين يتراوح ما بين 1 دولار و 2 دولار بالنسبة للمقالات و ما بين 0.28 دولار و 1 دولار بالنسبة للصور .
طبعا سؤالك هنا هو ماللذي سيربحه مطوروا التطبيق فالمقابل؟ حسنا التطبيق يحتوي على إعلانات جوجل و مطوروا التطبيق يربحون المال عن طريق الإعلانات .



حسنا سؤالك الثاني هو ما الحد الأدنى للدفع ؟ الحد الأدنى والأقصى هو 75 دولار لكي تسحب من التطبيق سيتوجب نشر منشورات كثيرة لكي تحصل على المبلغ .كما أنّ التطبيق يوفر لك إمكانية تتبع رصيدك وفور اكمال المبلغ المحدد بإمكانك سحبها دون مواجهة أي مشاكل ، بالإضافة إلى ذالك فالتطبيق يوفر إثباتات السحب بشكل يومي للمستخدمين .



طرق السحب :

تتعدد طرق السحب المتوفرة بحيث يمكنك سحب أموالك إما عن طريق بايبال أو تحويل بنكي .

خلاصة :

تعتبر هذه الطريقة جيدة في الحصول على دخل بسيط مضمون لكن كنصيحة أخوية حاول الحصول على مصدر دخل جيد وذالك إما عن طريق إنشاء مدونة والربح من إعلانات أدسنس أو غيرها ، أو العمل مع شركات التسويق بالعمولة 
لضمان الحصول على ربح كبير لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم . 





التحميل اضغط على الصورة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق