دليلك الشامل لضمان القبول في برنامج جوجل أدسنس [ مضمونة ] | تصميمك
دليلك الشامل لضمان القبول في برنامج جوجل أدسنس [ مضمونة ]

دليلك الشامل لضمان القبول في برنامج جوجل أدسنس [ مضمونة ]

شارك المقال
دليلك الشامل لضمان القبول في برنامج جوجل أدسنس [ مضمونة ].



دليلك الشامل لضمان القبول في برنامج جوجل أدسنس [ مضمونة ].

مرحبا ، الكثير من الأشخاص لا يعرفون شركة الإعلانات أدسنس الشهيرة والمقدمة من طرف جوجل.
أدسنس هي شركة إعلانات شهيرة تابعة لجوجل ظهرت هذه الشركة في 2003 وذالك لتسهيل وتقديم بعض الخدمات بين كل من المعلنين والناشرين، ومنذ ذالك الوقت عرفت الشركة تطورا كبيرا في مجال الإعلانات و تقدبم الخدمات الإعلانية إلى ان أصبحت من أكبر الشركات المتخصصة في المجال ،ومع نموها المتطور تقوم أدسنس بتحديث دوري لشروط الإنضمام إليها كناشر يعني كصاحب موقع أو مدونة إلكترونية.

يوجد العدبد والعديد من أصحاب المدونات والمواقع اللذين يتم رفض طلبهم للإنضمام إلى شبكة الإعلانات ، ومن بين أشهر الأسباب التي يتم من خلالها رفض طلب الإنضمام هو عدم إحتواء المدونات على الشروط الكافية والتي تعتبر أساس القبول في البرنامج  من بينها نجد:

  • صفحة سياسة الخصوصية




تعبر هذه الصفحة من اهم الأشياء التي تركز عليها أدسنس لقبول طلب الإنضمام وهذه الصفحة هي عبارة عن مجموعة من البنود والخصائص المستخدمة من طرف المدونة .

  • صفحة إتفاقية الإستخدام 




صفحة أساسية يجب ان تتواجد أمام صفحة الخصوصية لهذه الصفحة أهمية كبيرة بحيث من خلالها يتم التوضيح لزائر طريقة عمل المدونة والروابط المتواجدة والإعلانات بالإضافة الى الشركات او المنصات التي تعمل معها المدونة.

  • إسم النطاق



أولا وقبل كل شيء لبناء مدونة أو موقع إحترافي أولى الأشياء التي يجب أخذها بعين الإعتيار هو التوفر على نطاق مدفوع .co, أو .net أو .com او .info ... من الشروط الضرورية للقبول في برنامج أدسنس هو التوفر على نطاق مدفوع وذالك لكي تثبت مصداقيتك،  وكذالك كي تكسب ثقة الشركة وبدون التوفر عليه فأنت كاللذي يقوم بحرث الأرض و تسميدها و سقيها لكن من دون زرعها.

  • التصميم 




لكي تكسب الزائر فأنت بحاجة الى تصميم أنيق خاص بك قد يتبين لك أنّ شكل الموقع لا يشكل فرقاً طبعا إن كانت هذه نظريتك فأنصحك بإعتزال التدوين بشكل كامل، لأن التصميم هو من بين أهم الأشياء التي تجذب الزائر إلى مدونتك و تصفحها وطبعا الشكل غير كاف، حسنا ستقول لي كيف ذالك ؟


لنفرض أنك كنت تبحث عن حل لمشكلة ولفت إنتباهك موضوع ما وقررت الدخول الى الموقع وقرائة المزيد عند دخولك الى الموضوع  وجدت أنه يجب عليك الإنتظار لساعة من الزمن لكي تتمكن من من قرائة الموضوع لأن الموقع جد بطيئ ، حتما ومن دون ادنى شك ستقرر حذف النافذة والخروج من الموقع بالرغم من أن الموقع يحتوي على تصميم أنيق و جذاب وكذالك الموضوع .
لذالك انصحك بالحصول على قالب جميل وسريع لمدونتك أو موقعك لجلب الزوار والحفاظ عليهم وذالك سيساعد بشكل كبير في تميييز موقعك وفي الاخير ستم قبوله من طرف جوجل أدسنس.

  • صفحة إتصل بنا 




من بين الصفحات الرئيسية التي يجب أن تتوفر في كل المدونات والمواقع وذالك راجع لأهميتها الكبيرة وعدم وجودها يؤدي إالى رفض الموقع أو المدونة من طرف أدسنس، لذالك أنصحك بإنشاء صفحة اتصل بنا خاصة بك .

  • المحتوى ثم المحتوى


من الأشباء المميزة والتي تلعب دور أساسي في القبول من طرف جوجل أدسنس هو المحتوى ،مؤخرا أصبحت أدسنس تحارب المحتوى الغير مرغوب فيه أو المحتوى الغير جيد لذالك أنصحك بكتابة محتوى خاص بك حصري عندما أقول لك محتوى حصري فهذا لا يعني بالضرورة أن تكتشف شيئ جديد فبإمكانك إعادة صياغة محتوى لمدونة أخرى لكن تجنب تطبيق كوبي كولي واعمل على تقديم محتوى خاص بك.

  • خلاصة 

اخيرا لا تنسى تطبيق ما ورد في هذا المقال كي يتسنى لك أن تضع إعلانات جوجل ادسنس على مدونتك، وتحقيق دخل محترم طبعا بإمكانك اعادة صياغة المحتوى اللذي نقدمه بطريقتك الخاصة وحاول أن تكون مبدعا في مواضيعك وحتما ستحظى بتجربة رائعة على الأنترنت ، لا تنسى مشاركة الموضوع لتعم الإستفادة.


هناك تعليق واحد: